SAS Planet برنامج لتحميل صور الأقمار الصناعية بدرجة وضوح عالية لكل مناطق العالم إضافة للمغرب Downloading Satellite imagery SAS Planet




SAS Planet برنامج  لتحميل صور الأقمار الصناعية بدرجة وضوح عالية لكل مناطق العالم  إضافة للمغرب Downloading Satellite imagery By SAS Planet


نبذة عن البرنامج :


برنامج SASPlanet هو برنامج روسى لتشاهد الأرض عن طريق الأقمار الصناعيه ومن مميزاته انك تستطيع ان تختار القمر الصناعى من بين أقمار 
صناعيه عديده وخرائط كثيره ما بين خرائط جوجل وياهو ووكاله ناسا وأيضا خدمه GPS

















و يمكن من خلاله تحميل صور Google Earth و Bing و Yandex و Nokia و Yahoo و ESRI و غيرها من السيرفرات التي تعرض صور الأقمار الصناعية ذات درجة وضوح عالية.

ترجمة من الموقع الروسي للبرنامج وخصائصه :

SAS.Planeta / SAS.Planet / SASPlanet - البرمجيات الحرة للعرض وصور الأقمار الصناعية عالية الدقة والخرائط التقليدية المقدمة من خدمات مثل تحميل جوجل الأرض، جوجلخرائط، بنج خرائط، ديجيتال، "Kosmosnimki" ياندكس، ياهو! خرائط، VirtualEarth، Gurtam، خريطة الشارع المفتوح، eAtlas، خرائط فون، خرائط عامة للموظفين، وغيرها. ولكن خلافا لتلك الخدمات، تحميل جميع ستبقى البطاقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك الاطلاع عليها حتى من دون الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى خرائط الأقمار الصناعية يمكن أن تعمل مع المشهد السياسي، وخرائط مشتركة، ورسم خريطة لسطح القمر والمريخ.

تنزيل الخرائط هو تنفيذ تخصيص منطقة معينة (ربما غير مستطيلة)، وفي خطوة عملية على الخريطة. يتم تحديثها بشكل متكرر الخرائط - سيقوم البرنامج يسمح لك بتحميل فقط جديدة.

إضغط كما في الصورة "




















بالإضافة إلى عرض وتحميل تنفيذ البرنامج الميزات التالية:
باستخدام جهاز استقبال GPS.
الحصول على الاتجاهات.
قياس المسافات.
عرض ملفات KML.
خدمات الدعم بانوراميو.
تشكيل بطاقات ملء طبقة - هذه الميزة تسمح لرؤية المنطقة على الخريطة التي قمت بتنزيلها بالفعل إلى ذاكرة التخزين المؤقت، أو على العكس، أن تكون غير متوفرة.
الحفاظ على الخريطة في صورة واحدة، يمكنك عرض والتعامل معها في برنامج رسومات، وتستخدم أيضا في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية الأخرى، على سبيل المثال، OziExplorer (التي سيقوم البرنامج بإنشاء ملف المرجعية)
يمكنك حفظ لك أماكن مثيرة للاهتمام ومن ثم استرداد عليها بسهولة والتأكد من أنها يتم عرضها دائما على خريطة.
خريطة مصغرة - يساعدك في العثور بسهولة على موقع المكان التي تقوم بعرضها حاليا، وسرعان ما تنتقل إلى أي مكان آخر على الخريطة.
عرض الخريطة في وضع ملء الشاشة - التي هي مريحة وخصوصا عندما تكون دقة الشاشة منخفضة؛
تحويل طبقة واحدة من كل سابقاتها - سوف تقلل إلى حد كبير حركة المرور على الإنترنت، على سبيل المثال، يمكنك تحميل مدينتك فقط في نطاق 18 وكل النموذج السابق على أساسها.
القدرة على تصدير الخرائط في تنسيق معتمد من قبل اي فون الخرائط.
القدرة على تصدير الخرائط في تنسيق معتمد من قبل Yandex.Maps المحمول الإصدار 3؛
تحميل وعرض الأشياء ويكيمابيا.
الأماكن تعني جوجل وياندكس.


تحميل البرنامج من هنا 













فيديو يشرح طريقة العمل بالبرنامج وإنزال الخرائط :


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2013 | أعلن معنا | يوسف ادعبد االله | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية