7 مواقع للتغلب على الملل وإهدار الوقت على الإنترنت











 وقف اون لاين

هو موقع عربي للتدريب أونلاين وتلقي الدروس مجانًا، يعمل على تطوير مهارات مستخدميه عبر العديد من الدورات التدريبية في المجالات المختلفة في التنمية البشرية، أساسيات الحاسب الآلي، البرمجة، التصميم والتسويق الشبكي وإدارة الذات والتخطيط الشخصي. يمكنك الذهاب إلى الموقع من هنا، وتعَلم الأساسيات والمهارة المختلفة في الكثير من المجالات. 

- أكاديمية حسوب

تهدف أكاديمية حسوب إلى توفير مقالات ودروس علمية باللغة العربية، حيث تَضم العديد من الدروس والمقالات عالية الجودة في ريادة الأعمال، التصميم، تعلم العمل الحر، وتعلم البرمجة، وكذلك التسويق والمبيعات. فإن كنت ترغب في تعلم إحدى هذه المجالات، وقراءة العديد من المقالات يمكنك إيجادها في أكاديمية حسوب.

 - ملتقى الدارين

هوا موقع غير ربحي يقدم العديد من الدورات التدريبية والدروس المختلفة في شتى الفروع، حيث ينقسم الموقع إلى عدة أقسام تشمل اللغات والترجمة، التنمية البشرية، تكنولوجيا المعلومات، إدارة المشروعات، وإدارة الأعمال وغيرها الكثير من الدروس والدورات. يمكنك تعلم اللغات ومشاهدة الدورات المختلفة والحصول على شهادة بإتمامك لهذه الدورات مجانًا بالذهاب إلى الموقع من هنا.

- موقع تيد

يُمكنك مشاهدة المئات من مقاطع الفيديو، والاستماع إلى محادثات وقصص نجاح العديد من المُفكرين والمؤثرين في العَالم، تستمع إلى خلاصة تجارب حياتهم، وقصص نجاحهم، وتشاهد أفكارًا جديدة تستحق المشاهدة والانتشار، وستجد العديد من المحادثات مُترجمة للغة العربية. يُمكنك استغلال وقتك ومشاهدة العديد من القصص التحفيزية عن طريق الذهاب إلى الموقع من هنا.


- موقع engVid

إن كنت ترغب في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية فعليك الذهاب إلى الموقع من هنا، حيث يقدم مئات الدروس لتطوير اللغة الإنجليزية، ستجد دروسا تناسب جميع مستويات اللغة، كما يُقدمها محاضرون مختلفون.

-Edx

يُعتبر من أقوى مواقع التعلم الأكاديمي على الشبكة، حيث يحتوي على مئات الدروس والدورات التعليمية في جميع العلوم والفروع، الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الأدب، الفنون، اللغات، البرمجة والعديد من الفروع الأخرى، حيث يقدم دورات أكاديمية كما يُمكنك الحصول على شهادة عند إتمامك للدروس، واجتيازك الاختبارات بنجاح. فقط اذهب للموقع من هنا، وتمتع بمئات الدروس مجانًا.

- Mathway

يعُتبر من المواقع الرائعة في حل كافة المسائل الحسابية البسيطة إلى المعادلات الكيميائية، حيث يخدم الطلبة بشكل كبير جدًا، يقدم لهم الأدوات لفهم وحل المسائل والمعادلات الرياضية، حيث يقدم حلولا لمئات الملايين من هذه المعادلات. فقط اذهب إلى الموقع من هنا، وابدأ بحل المعادلات التي تُريدها.

      المصدر بتصرف :      http://www.sasapost.com// 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2013 | أعلن معنا | يوسف ادعبد االله | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية