5 من أفضل وأبرز المواقع لتحميل الخلفيات العالية الدقة!



5 من أفضل وأبرز المواقع لتحميل الخلفيات العالية الدقة!



اختيار الخلفية لسطح لمكتب من تلك الأشياء التي نقوم بها جميعنا مرارا وتكرارا في حواسيبنا. فاختيار الصورة المناسبة ليس بالأمر الهين خصوصا أن هذا الشيء نراعي فيه مجموعة من الاعتبارات أولها المزاج وايضا جودة الصورة وغيرها حسب ميولات كل شخص فينا. لذلك في هذه المقالة سنتعرف جميعا عن أبرز وأفضل المواقع للعثور عن الخلفيات ذات جودة رائعة !




Wallbase



هو واحد من أكثر المواقع شعبية اليوم لتحميل الخلفيات. طبعا الموقع رغم عمره القصير استطاع ان يجمع الالاف من الصور والخلفيات المميزة من تصنيفات مختلفة ، الجميل كذلك ان الموقع فيه ميزة البحث التي يمكن استعمالها لاختصار الوقت والعثور عن أي خلفية تريدها.


deviantart



أنا أقول بكل ثقة ان هذا الموقع هو المكان المثالي لعشاق التخصيص لمختلف الأنظمة وعلى رأسها الويندوز. على الرغم من أن هذا الموقع يضم مجتمع ضخم ويجمع حاليا جميع الأنواع الفن، الا أن الحقيقة الغير المعروفة لمعظم الناس هو كونه في البداية موقع للخلفيات وكل ما يدور في فلكها لنظام الويندوز لكن اليوم أصبح مجتمع خاص للمصممين ومحبي تخصيص أنظمة التشغيل من ناحية الجرافيك .طبعا رغم هذا التطور في عمل الموقع الا انه لا يزال لديه مجموعة كبيرة من خلفيات مقسمة إلى فئات في أقسام ضخمة التي تم جمعها منذ ما يقرب من عقد من الزمان.


simpledesktops



إذا كنت تبحث عن خلفيات غير تقليدية انصحك بزيارة هذا الموقع ، الذي تم من إنشاؤه من قبل رجل يدعى "توم واتسون" والموقع يضم العديد من الخلفيات الغير تقليدية والهادئة.


dribbble



هو مجتمع حصري للمصممين الموهوبين.وهو كذلك من المواقع التي تسمح لك بتحميل الكثير من الملفات المجانية في مجال التصميم وفي مقدمتها الخلفيات التي يمكن لاي شخص تحميلها مجانا لمختلف الأجهزة، وذات نوعية ممتازة.


desktopography





هو مشروع ولد في عام 2005 من أجل جلب الطبيعة إلى سطح المكتب. كل عام يقوم هذا الموقع بإطلاق مجموعة جديدة من الخلفيات المميزة التي يتم تصميمها من الفنانين الموهوبين والمحترفين في هذا المجال والذين يعملون على تقديم بعض من أفضل الأمثلة على الفن الذي نراه على شبكة الإنترنت.


inkymond






 ....................................


للإشارة فالموضوع منقول  

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2013 | أعلن معنا | يوسف ادعبد االله | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية